جديدنا:

  • تم افتتاح كلية العلوم الطبية في تخصصات الطب البديل والتكميلي وغيرها.. بجميع الدرجات العلمية (بكالوريوس – ماجستير -دكتوراه) وبنظام الدراسة عن بعد أو معادلة الخبرات – وباعتماد من التعليم العالي والخارجية والسفارات – للتفاصيل اضغط هنا
  • اعتماد الدورات من كليات عالمية وتوثيق من الخارجية والسفارات.
  • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…

ملك الأعشاب: فطر الريشي (جانوديرما)


ملك الأعشاب: فطر الريشي (جانوديرما)


فطر ريشي – ملك الأعشاب – لماذا يقال له ملك الأعشاب؟

– ليس له أي أضرار جانبية.

– استخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معين.

– خاصية التطبيع العام (موازنة وظائف أعضاء الجسم)، وهذه الخاصية التي تعود إليها الفضل في قدرة الجانودرما في مساعدة الجسم على التخلص من الكثير من المشاكل الصحية .

– تخليص الجسم من السموم المترسبة في الأنسجة.

– رفع مستوى مناعة الجسم وذلك بتنشيط خلايا مناعة الجسم.

– تنشيط الدورة الدموية وزيادة قدرة كريات الدم على حمل الأكسجين.

– إعادة وظائف الأعضاء إلى طبيعتها وذلك بقيام عمليات التوازن والتكيف لوظائف الأعضاء.

– تنشيط عمليات هضم الغذاء “الأيض والاستقلاب”.

– تجديد الخلايا بشكل عام وإكساب خلايا الجلد النضارة والحيوية.


ومن فوائد مسحوق فطر الريشي:

يخفض ضغط الدم:  يعود هذا التأثير لوجود Homeostasis وأنواع متعددة من الجزيئات العديدة التسكر التي يعزى لها هذا التأثير، بالإضافة إلى أنه يساعد على حل مشاكل أمراض الشريان التاجي، وتصلب الشرايين، وعدم الانتظام، والسكتة الدماغية، الأنيميا، برودة الأطراف السفلية.

يخفض السكر بالدم: وجد أن مادة  Ganoderans Band C لها تأثير مخفض للسكر، يعمل كمكمل غذائي في حالات السكر بنوعيه 2،1، حيث يبدأ المريض بالشعور بالتحسن خلال الأسبوعين الأولين من الاستعمال، لكن فحص الدم سيظهر ارتفاع في نسبة السكر خلال هذه الفترة، يمكن لمريض السكر إجراء فحص الدم بعد 45 يوم أو شهرين من الاستعمال المنتظم والجرعة المناسبة؛ سيلاحظ انخفاض في نسبة السكر بالدم واقترابها من المعدل الطبيعي.

يعالج السرطان: أثبتت الأبحاث أن الفطر الريشي يقاوم الخلايا السرطانية بقوة ويوقف انتشارها، حيث إنه ينظمها بشكل يمنع تآكل الأنسجة، ويجنب الموت المفاجئ لمرض السرطان الذي يسببه انسداد الأوعية الدموية ويثبط مولدات التجلطات في الجدران المحيطة بالأنسجة ويزيل الانسدادات التي تسببها بعض أدوية السرطان، ويخفف ويسكن الآلام الناتجة عن مرض السرطان.

علاج الايدز: لا يعمل الجانوديرما (الريشي) على قتل الفيروس (ليس له القدرة على ذلك)، ولكنه يحفز الجسم على طرد الفيروس منه.

يساعد على حل مشاكل الجهاز التنفسي مثل: التهابات الشعب الهوائية المزمنة، السل الرئوي، الانفلونزا، البرد.

يساعد على حل مشاكل الجهاز العصبي: مثل الأرق، الإنهاك العصبي بسبب الإجهاد، الاستغراق في النوم أكثر من اللازم، الصداع، ألم الأسنان، إعتام عدسة العين، نقص تغذية العضلات، الوهن العضلي.

يساعد على حل المشاكل في الجهاز الهضمي: مثل التهاب المعدة والأمعاء، قرحة الإثنى عشر، السمنة “يزيل الدهون من الدم”، انخفاض الوزن “يحسن الشهية”، الإمساك، حصوات المرارة.

يساعد على حل مشاكل الجهاز التناسلي: مثل: عدم القدرة على الانتصاب، عدم الرغبة الجنسية، يقوي القابلية الجنسية للرجل والمرأة، ويكثف الحيوانات المنوية، وينظم عملية الإباضة.

يساعد على حل مشاكل الجهاز الإخراجي: كحرقة البول، حكة البواسير، صعوبة التبرز.

يزيد قابلية الجسم للشفاء: ومن ثم المحافظة على جسم سليم ينعم بحياة طبيعية رائعة وبدون أي آثار جانبية.

يساعد على حل المشاكل في الجلد: مثل شيخوخة الجلد، النقاط المشوهة للجلد، حب الشباب، تساقط الشعر، قشرة فروة الرأس، وحساسية والتهاب الجلد.

  فعال في علاج المشاكل النسائية لذا يسمى صديق الأنثى: مثل آثار الدورة الشهرية الحادة، الدوخة، إزعاجات واضطرابات سن اليأس، عرق النسا، مشاكل انقطاع الحيض، عدم انتظام الدورة، مشاكل المبيض.

 يحمي ضد أمراض الكبد ويساعد على علاج تليف الكبد: يؤدي استخدامه إلى خفض أنزيمات الكبد المرتفعة، يؤدي أيضا إلى خفض الصفراء، والجانودرما لا يستهدف القضاء على الفيروس بذاته ولكن يحفز الكبد لطرد الفيروس من الجسم.

مضاد للالتهابات: وجد أن للجانودرما تأثير قوي على الالتهابات، وهو يعادل في قوته قوة الكورتيزون.

 مضاد للفيروسات: للريشي مفعول المضاد الحيوي في القضاء على البكتريا، وهذا التأثير للريشي للاستخدام على الحروق والجروح والبثور.

يسرع التئام الجروح: يساعد في التئام الجروح لمرضى السكر خلال (3) أسابيع، قد يعود ذلك التأثير إلى تنشيط الجانودرما لحركة الخلايا البانية في سرعة التئام الجروح.

يمنع تجمع الصفائح الدموية، يخفض من حدة الأمراض، يعالج أمراض الأعصاب والعضلات، يخفف أورام وحكة البواسير، مضاد للأكسدة، مضاد للحساسية، له خاصية مسكنة للألم، ويمكن استعماله أيضا للوجه عند خلطه بالماء ثم دهنه على الوجه، يحسن من وظيفة الدورة الدموية، يساعد على زيادة إنتاج كريات الدم البيضاء والحمراء ورفع كفاءة عملها، كما يساهم في حل الكثير من المشاكل الأخرى التي لا يسعنا كتابتها هنا…

أسئلة وأجوبة:

من المعني باستخدام الجانودرما؟ ولماذا؟

– الحوامل: لتنظيم الهرمونات وبالتالي التخلص من الاضطرابات النفسية التي تأتي الحامل في هذه الفترة.

– الأطفال: عند الأطفال يمكن استخدام (الجي إل GL ) فقط لأنه يحتوي على كمية أكثر من السكريات المتعددة البوليسكريدات polysaccharides والجيرمانيوم العضوي والذي يساعد على بناء الحصانة المناعية وتحسين وظائف المخ.

طلاب المدارس والجامعات: يزيد قوة الذاكرة والتركيز، وبالتالي تعزيز المستوى التحصيلي.

المراهقين: الجانودرما هو أفضل مجمل طبيعي في العالم، يمكن معرفة من يستخدمون الجانو من خلال النظر إلى وجوههم، يساعد على نمو الشعر والتخلص من القشرة والحبوب.

المتزوجون: يخفف التوتر ,زيادة المتعة، وتعزيز القدرة الجنسية.
 

كبار السن: تعزيز جهاز المناعة، والوقاية من الأمراض، المحتوى العالي بالبيتاكارتين، يجعل الجانودرما مفيدا في الحفاظ على صحة البشرة ونضارتها.

المرضى: يعجل من عملية التشافي من الأمراض.

كيف يعالج الجانوديرما المرض ؟؟

 الجانودرما لا يعالج الأمراض مباشرة، وإنما يعين الجسم على مقاومتها، الجانودرما ليس عقارا طبيا، ولكنه عنصر غذائي ذو قيمة علاجية عالية جدا، ويستهدف الصحة العامة، وليس أمراضا بعينها.

كيف يعمل الجانودرما ؟

1- الفحص والتدقيق (SCANNNG) ـــــ 1 إلى 30 يوماً.

2- إزالة السموم ( DETOXIFICATION) ــــ 1 إلى 30 أسبوعاً.

3- التنظيم ( REGULATION) ــــ 1 إلى 12 شهراً.

4- البناء ( BUILDING) ــــ 6 أشهر 24 شهراً.

5- التجديد والحيوية (REGENERATION) ـــ 1 إلى 3 سنوات.

من أين تأتي السموم؟

السموم قد تنشأ عن أسباب داخلية وخارجية.

 ويمكن أن تنتج عن التمثيل الغذائي، وفضلات الجسم داخليا، أو نابعة من مصادر خارجية مثل تلوث الهواء والدخان والمواد الغذائية والمياه والكائنات الحية الدقيقة المختلفة التي من حولنا، فأغذيتنا اليومية قد تحتوي على مواد مضافة مثل المواد الحافظة، والمضادات الحيوية، والنكهات الملونة، ومثبتات، وغيرها من المواد الكيميائية المستخدمة في الزراعة، فجسم الإنسان أحيانا بنفسه يتخلص من السموم المتراكمة بداخله، ولكن مع مرور الوقت يكون غير قادر على إخراجها مما تراكمها فيسبب أمراضا مع مرور الوقت.

 ماهي أنواع السموم؟ وكيف تخرج؟

السموم المترسبة في الجسم نوعان:

سموم ذائبة في الماء، وتخرج بطرقتين:

أ/ عن طريق الجلد، ويمكن ملاحظة ذلك بكثرة التعرق.

ب/ عن طريق البول، ويمكن معرفة ذلك بالتغير في لون ورائحة البول.

سموم غير ذائبة في الماء، وتخرج بالطرق الآتية:

أ/ الجلد، فقد يحس الشخص بحكة مع ظهور بقع مشوهة، وخروج بثور– وهي سموم دهنية.

ب/ البراز، ويمكن ملاحظة ذلك بالتغير في لون ورائحة البراز.

ج/ البلغم، ويلاحظ الشخص أنه بدأت فيه كحة وخروج زائد في البلغم.

د/ القيء.

ما هي مكونات الجانوديرما؟


أثبتت الأبحاث العلمية المجهرية بأن الجانوديرما يحتوي على أكثر من 300 عنصر من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان، يمكن إيجازها مع فوائدها فيما يلي:

– خلاصة الجانوديرك: وتعتبر من المكونات التي يندر وجودها بأعشاب – يساعد على إعادة إحياء الخلايا والأنسجة – يعالج أمراض الجلد والجروح.

الأدنوسين: يتحكم في حركة الكوليسترول والدهون في الجسم، يمنع التصاق الصفائح الدموية – يؤمن الحركة الحرة للدم، ويقي من أمراض القلب – يساعد على توازن الهرمونات ويمنع اضطراباتها – ينظم التحويل الغذائي ويوازن حامضية أو قاعدية الدم PH.

الترايبونويدات: يقوي ويصون الجهاز الهضمي – يحسن التغذية – يتحكم في كمية الكليسترول والدهون بالجسم – يخفض نسبة السكر في الدم – يقي عضلة القلب.

الجرمانيو العضوي: يزيد نسبة الأكسجين في الدم – يوازن الشحنات الكهربائية في الجسم – ينظم عمل القلب والمخ والكلية – يمنع تكون الأورام السرطانية، ويمنع انتشارها.

البوليسكرايدات: – يقوي المقاومة الطبيعية للجسم، ويبني نظام المناعة بالجسم – مضاد للأورام – يخفض نسبة السكر في الدم – يمنع نمو الخلايا الغير طبيعية (الشاذة) – طارد للسموم من الجسم – يزيد نسبة الأكسجين في الدم.

سعر المجموعة (عبوتين – في كل عبوة (100) كبسولة (600 ملجم)): 85 ريالا سعوديا / 22.7 دولارا أمريكيا / 20.3 يورو.  

وكلما زادت الكمية ستقل الأسعار…

آخر فعاليات الأكاديمية:

Open chat تواصل معنا
مرحبا.. كيف يمكننا خدمتك؟
Hi.. Can we help you?