جديدنا:

  • تم افتتاح كلية العلوم الطبية في تخصصات الطب البديل والتكميلي وغيرها.. بجميع الدرجات العلمية (بكالوريوس – ماجستير -دكتوراه) وبنظام الدراسة عن بعد أو معادلة الخبرات – وباعتماد من التعليم العالي والخارجية والسفارات – للتفاصيل اضغط هنا
  • اعتماد الدورات من كليات عالمية وتوثيق من الخارجية والسفارات.
  • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…

أشرطة الرقية الصوتية المسموعة - mp3 تحميل استماع أشرطة الرقية الصوتية المسموعة %


نرجو من الإخوة والأخوات الكرام الالتزام بالأشرطة التي يتم وصفها من قبل الراقي، وألا يتم إنقاص أيا من الأشرطة التي تعطى لهم، فبعض الإخوة والأخوات أصف لهم مثلا أشرطة (الحسد – النعمة – الحرق – ذم الفاحشة) فأجده يستمع إلى (الحرق – ذم الفاحشة) ويترك الباقي، وهذا يؤثر كثيرا على سير العلاج بالطريقة المطلوبة.

   في الجدول التالي أشرطة الرقية الشرعية التي قمنا بجمعها، ومكتوب بجانب كل شريط ما هي الحالات التي يمكن التعامل معها، ويمكن تحميل الشريط بالضغط على اسمه، وهي كالتالي:

* ملاحظة: الأشرطة المسجلة بصوت الشيخ مشاري العفاسي والشيخ سعد الغامدي ضعيف تأثيرها على الحالات حسب تجربة العديد من المرضى، ولكن الأصوات القوية مثل الشيخ عبد الباسط والشيخ المنشاوي والشيخ الشريم والشيخ احمد العجمي ومن اخترناهم في القائمة التالية ثبت أنها قوية في علاج الحالات بإذن الله، وكل شخص أدرى بالصوت الذي يتأثر به أكثر.

أولا/ أشرطة الدكتور عماد النهار:

# اسم الشريط الحالات والإصابات
1 شريط الرقية التشخيصية القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لجميع الإصابات الروحية
2 شريط العين والحسد – الشريط الكامل  

دعاء العين والحسد – الدعاء فقط

القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحالات العين والحسد
3 شريط السحر القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحالات السحر
4 شريط ذم الفاحشة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لإصابات المس العاشق وحالات سحر الفاحشة ولمن يعاني من كثرة التفكير في الجنس والفواحش.
5 شريط الشفاء والسكينة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لجميع الإصابات الروحية والأمراض العضوية والنفسية
6 شريط آيات الطلاق والأرحام القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحسد الأزواج، وسحر التفريق والربط، والمس العاشق.
7 شريط آيات الحمل والإنجاب القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لإصابات الحمل والإنجاب سواء كانت روحية أو نفسية أو عضوية، وسواء كانت عند الزوج أو الزوجة.
8 شريط آيات الزواج القارئ: عماد النهار / هذه الرقية يسمعها المتعطل عن الزواج بسبب حسد أو مس أو سحر.
9 شريط آيات الجنة وحور العين القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لتذكير العارض والمس العاشق بالجنة وحور العين لعله يهتدي ويتوب.
10 شريط آيات الهداية القارئ: عماد النهار / هذه الرقية للمعتدي من الجان لعله يتوب ويهتدي.
11 شريط آيات النار والحرق القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لعلاج السحر الناري والسحر المائي خصوصا، وتفيد في حرق السحر الهوائي والترابي أيضا، وهي تفيد كذلك بنية حرق الأسحار والعقد، وتفيد أيضا في حرق العيون والمس، وحرق الآلام والأوجاع في الجسم وذلك بقراءتها مع النفث المستمر.
12  شريط آيات الهواء والريح القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لعلاج السحر الهوائي، وهو يفيد لعلاج السحر المائي والمدفون كذلك.
13 شريط آيات الماء والبحار والأنهار القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لعلاج السحر المائي والناري والهوائي، وهي قوية على الجن الغواص والسحر الذي في البحر.
14 شريط آيات الأرض والتربة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية للسحر الترابي أو المدفون تحت الأرض أو في البر أو في الصحراء أو تحت شجرة أو في قبر أو في جبل أو في شاطئ، وتفيد للسحر الهوائي، كذلك مفيدة للأرض التي لا تنبت أو أصابها الجفاف بسبب الحسد أو السحر.
15 شريط آيات الرزق القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحسد أو سحر المال والتجارة والرزق والعمل فيسبب قلة البركة والإسراف والتبذير.
16 شريط آيات العلم والحكمة والدراسة والتفوق   تحميل دعاء شريط العلم والحكمة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحسد أو سحر العلم والدراسة والذكاء والفهم وسرعة الاستيعاب.
17 شريط آيات الطير القارئ: عماد النهار / هذه الرقية تؤذي الجن من النوع الطيار وتظهره فقد يهرب وقت الرقية، فهذه الآيات تحضره، وكم من الحالات لا يظهر عليها شيء ولكن عند قراءة هذه الآيات تجد العجب العجاب، وهي تفيد كذلك للسحر المعلق في الطير.
18 شريط آيات الحصون القارئ: عماد النهار / هذه الرقية آيات شديدة على المتحصنين والمتخفين في الجسد (داخل العظام أو الأوردة أو الشرايين أو الرأس أو الحوض…) وخارجه، فبعد الرقية في المراحل الأولى تجد الحالة كأنها مستقرة مع أن الأذى مستمر فعند قراءة هذه الآيات ونحوها تظهر أمور أخرى، وكذلك مفيدة في حالات السحر والطلاسم وغيرها..
19 شريط آيات الجبال القارئ: عماد النهار / هذه الرقية شديدة على المردة وخدام السحر وملوك الجان، وعلى من يسكنوا الجبال من الجان، ومن يضعوا الأسحار في قمم الجبال وجحورها، وهي مفيدة  أيضا للأمراض والدمامل والسرطانات والأورام.
20 شريط النجوم والكواكب والشمس والقمر القارئ: عماد النهار / هذه الرقية للسحر المتعلق بالنجوم والكواكب – السحر الفلكي –  (يتعب المصاب في أيام معينة من الشهر أو السنة).
21 شريط آية الكرسي (مكررة) القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لجميع الإصابات الروحية.
22 شريط سورة يوسف القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحالات المس العاشق.
23 شريط سورة يس القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لجميع الحالات.
24 شريط سورة الصافات القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحالات المس الشيطاني.
25 شريط سورة الجن القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحالات المس الشيطاني.
26   شريط الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم   القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لجميع الحالات.
27 شريط آيات النعمة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية تفضح الحاسد للنعمة وتقرأ للعين والحسد والسحر والمس، وتأثيرها عجيب..
28 شريط رقية القرآن الكريم القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحرق الإصابات المتعلقة بحسد أو سحر حفظ القرآن الكريم أو حسن ترتيله أو التعلق به، ويتأذى منها المس.
29 شريط بر الوالدين وصلة الأرحام القارئ: عماد النهار / هذه الرقية للمصاب بعين أو سحر  في طاعة وصلة الأرحام فسببت له أو منه العقوق، أو للكشف عن وجود عين أو سحر في ذلك.
30 شريط آيات العبادات القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لحرق العين والحسد والحاسد من الجن والشياطين في أمور العبادة (الصلاة وقيام الليل والزكاة والخشوع…)، وكذلك في سحر الدين (كره الالتزام والاستقامة والحجاب وكره سماع القرآن الكريم….)، وكذلك تقرأ على الجني العاصي، وكذلك في دعوة الجني الكافر.
31 شريط آيات الصدر والقلب والانشراح والسعادة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لعلاج قسوة القلب وضيق الصدر والكتمة والاكتئاب والهم والقلق والغضب والغيرة والحسد والحقد والعشق سواء كانت نفسية أو بسبب الحسد والمس والسحر، والحسد الذي أصاب في كثرة الابتسامة والضحك والسعادة، كذلك لعلاج مشاكل الصدر العضوية (مثل أمراض القلب والرئتين) والنفسية والروحية، ويفيد سماعه أيضا لتوبة وهداية العارض (مثل شريط الهداية).
32 شريط آيات السمع والأذن القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لعلاج مشاكل الأذن والسمع سواء كان المرض بسبب عضوية أو بسبب حسد أو عين أو مس أو سحر.
33 شريط آيات العيون والبصر القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لعلاج مشاكل العيون مثل ضعف النظر وضعف العصب البصري والعمى وغيرها، سواء كانت المشكلة بسبب عضوي أو بسبب حسد أو مس أو سحر، كما أنها مفيدة لحالات الحسد والعين بشكل عام.
34 شريط رقية علاج النسيان وضعف الذاكرة والحفظ القارئ: عماد النهار / هذه الرقية يسمعها المصاب بكثرة النسيان وضعف الذاكرة لتتحسن حاله ويتم شفاؤه بإذن الله.
35 شريط الأيدي والكتابة والعمل القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لمن عنده أمراض في الأيدي أو أصيب بحسد في يده بسبب جمالها أو حسن الخط أو حسن العمل، أو من لديه سحر من أثر الكتابة أو الرسم.
36 شريط المشي والأرجل والجري القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لبعض حالات الشلل بسبب مس أوعين أو سحر، وهذه الآيات يكشف بها إذا كان الشلل عضويا أو روحيا فعند القراءة قد يتحرك العضو المشلول وتزيد الحركة، وهي أيضاً لمن أصيب بعين في أرجله ومن داس سحراً أو تخطاه أو وضع له في حذائه….
37 شريط آيات العظام القارئ: عماد النهار / هذه الرقية تفيد كل من عنده مشاكل في العظام والمفاصل (هشاشة – كسور – التهابات …) سواء بسبب عضوي أو بسبب حسد أو مس أو سحر، وتفيد لفك العقد المربوطة في العظام وكشف المس المتحصن في العظام.
38 شريط آيات الظلم + آيات القهر والعزة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية آيات الظلم: تأثيرها على الجن المتسلط بإقامة الحجة عليه ودعوته وتخويفه من عاقبة الظلم ويتأثر منها الجن المسلم وقد يخرج من الجسد بعد سماعه لمثل هذه الآيات  وهي شديدة  على الجن الكافر، وآيات القهر: شديدة على العفاريت وملوك الجان وعتاة السحرة وهي سلاح قوي على كل متكبر ومتجبر فهي تقهرهم  وترهقهم وترهبهم.
39 شريط آيات الملائكة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية شديدة جداً على الجن والشياطين المسلمين والكفار وتأثيرها مثل آيات العذاب والقهر والخروج، ولها تأثير واضح وقت اشتداد الأذى والتسلط من الشياطين.
40 شريط آيات الفتح والنصر + آيات الجبال القارئ: عماد النهار / هذه الرقية قوية في الحالات الصعبة من ملوك الجان والسحرة والمردة والقساوسة وخدام السحر.
41 شريط الرقية الصاعقة (آيات الظلم + آيات القهر + آيات الملائكة + آيات الفتح والنصر + آيات الجبال) القارئ: عماد النهار / هذه الرقية مجتمعة قوية جدا على الجن المتسلط سواء كان مسلما أو كافرًا، وهي شديدة على العفاريت والمردة وملوك الجان وعتاد السحرة، ولها تأثير قوي أيضا على خدام السحر وحراس العين وعشاق الجن.
42 شريط رقية آيات الجهاد القارئ: عماد النهار / هذه الرقية قوية على الشياطين والمردة والعفاريت.
43 شريط آيات السجن والسلاسل القارئ: عماد النهار / هذه الرقية يسمعها من يشعر بأنه في سجن وتتعطل كل أموره ويرى أن جميع الأبواب مغلقة من حوله، كذلك مفيدة للقيود والسلاسل التي توضع في الجسم والعظام من الشياطين وفي حال سحر التعطيل، فهي مفيدة في حالات المس والسحر، وتفيد عند سماعها بنية سجن وتقييد المس في الجسم وتعطيل حركته مع تكرار التكبير أثناء سماعها.
44 شريط آيات الحجاب والاحتشام القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لكل امرأة أصابتها عين أو حسد في حجابها واحتشامها، أو سببت لها الإصابة كتمة أو ضيقة من الحجاب أو النقاب أو الخمار أو صرفتها عنه.
45 شريط آيات الأخلاق والحياء وفضائل الأعمال القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لكل من أصابه عين أو حسد في أخلاقه وحيائه وفضائل أعماله، أو من عنده سحر لفساد أخلاقه وذهاب حيائه.
46 شريط آيات الجمال واللباس والزينة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لكل من أصيب بعين وحسد في لبسه أو جمال شكله وجسده.
47 شريط آيات الصبر القارئ: عماد النهار / هذه الرقية تقرأ ويقرأها المريض فيها تثبيت وتصبير وعلاج وفيها عذاب شديد على العارض، فهي سبب إحباط أنفسهم وعزائمهم وإبطال أعمالهم  لأن تصبر المريض سبب في إبطال أعمالهم وتيئيسهم، وتنفع المصاب بحسد على قوة صبره.
48 شريط آيات الأكل والشرب القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لمن عنده سحر مأكول أو مشروب، أو حسد على أكله وشربه.
49 شريط آيات الحيوانات القارئ: عماد النهار / هذه الرقية بعض أنواع الجن لا يتأثر إلا بهذا النوع من الآيات.
50 شريط آيات التوحيد والعقيدة القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لمن عنده سحر الإلحاد والكفر والصد عن الدين، ولمن به شيطان ملحد، وللمصاب بحسد أو عين في عقيدته وتوحيده، وهي قوية على الجن الكافر لتذكيره وإقامة الحجة عليه.
51 شريط آيات التمتع القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لمن أصابه سحر أو عين فسبب له تعطيل التمتع في الحياة سواء في سياحته أو مع زوجته أو مختلف جوانب الحياة فأصبح يشعر بجمود مشاعره، ولمن عنده سحر الاكتئاب والنفور (ويضاف حينها شريط الصدر والقلب والسعادة)، وهي شديدة على المس العاشق (ويضاف حينها شريط  ذم الفاحشة)، وأيضا تفيد في دعوة الجان.
52 شريط رقية الدعاء القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لمن يعاني من صرفه عن الدعاء، بحيث كلما دعا يصيبه التعب أو الإرهاق أو الثقل، أو أن الشخص لا يستطيع أن يدعو، فهذه الرقية تفيد في ذلك، وعلى المصاب أن يكثر من قول: لا إله إلا الله، والاستغفار والحوقلة.
53 شريط آيات القرين القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لإصابات مس القرين (من أعراضه الوسوسة والشعور بأن أحد خلفك أو ينظر إليك).
54 شريط آيات المقابر القارئ: عماد النهار / هذه الرقية لإصابات جن المقابر والسحر في الأموات وفي المقابر أو المرتبط في مقبرة.
55 شريط رقية التنزيل القارئ: عماد النهار / هذه الرقية قوي لإخراج المس، خاصة إذا تم الاستماع إليه أثناء الحجامة، ولحالات الضغط المرتفع أو السكر المرتفع أو الحرارة المرتفعة أو صعوبة الولادة، ويمكن أن تقرأ على الحامل.

ثانيا/ أشرطة منوعة

# اسم الشريط الحالات والإصابات اسم القارئ
1 شريط سورة البقرة لجميع الإصابات الروحية سعود الشريم
2 شريط رقية الإخراج (آيات الخروج) – قوي يسمع إليه بنية خروج الإصابات والأمراض، وإخراج الجن من البيوت، وهو قوي في حالات المس والسحر المأكول أو المشروب. عبد الله خليفة
3 شريط آيات الإحياء للحالات المرضية الميؤوس منها (غيبوبة – موت دماغي- سرطانات) ولها تأثير في سحر القتل، وعند تسلط المردة في بعض الحالات، فتجد المصاب لا يتحرك ولا يعي ما حوله، وفي حالات الجنون والتخلف العقلي وضمور الأعضاء وسقوط الشعر وكل ما دخل في معنى ميت. عبد الله خليفة
4 شريط رقية تثبيت الحمل لحالات الحسد أو المس أو السحر المتعلقة بسقوط الأجنة، وتفيد لتسهيل الولادة. عبد الله خليفة
5 شريط الأمراض النفسية لحالات الأمراض النفسية عبد الله خليفة
6 شريط الأمراض العضوية لحالات الأمراض العضوية عبد الله خليفة
7 شريط آيات اليهود شديدة على الجني اليهودي، وقد يحرق بتكرارها، وهي إقامة للحجة عليه ونصح له، ولمعرفة ديانة الجني في الجسد فإن تأثر الشخص فالجني يهودي. خالد الحبشي
8 شريط آيات النصارى يتأثر الجني النصراني بها، فقد يسلم أو يضعف أو تخف أذيته، وهي أيضا لكشف ديانة الجني المعتدي في الجسد. خالد الحبشي
9 شريط نصيحة للجن فيه نصيحة وموعظة للجني المتلبس لعله يتوب ويخرج. خالد الحبشي
10 شريط آيات القتل والتدمير لقتل الجني المتلبس، وهي شديدة جدا على المعتدي، وكذلك لسحر القتل والتدمير. خالد الحبشي
11 شريط سقوط الشعر بسبب عين أو حسد أو مس أو سحر. خالد الحبشي
12 شريط سرطان الثدي لحالات سرطان الثدي بسبب حسد أو عين أو مس أو سحر خالد الحبشي
13 شريط آية الكرسي والأذان مكرر لمدة ساعة (رقية تداخلية بين الأذان وآية الكرسي) – قوية جدا لجميع الحالات ومنها مس القرين عبد الباسط عبد الصمد
14 شريط الرقية الصاعقة سورة الأنفال مكررة بطريقة قوية على المس والسحر والعين. اللحيدان
15 شريط تكبيرات العيد مكررة “الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد” قوية على الشياطين من المردة والعفاريت، وحالات السحر، وطرد الشياطين من البيوت. الحرم المكي
16 الأذان مكرر قوية لجميع الإصابات. عبد الباسط الرزيقي وعبد الحكم والحرم المكي
17 آيات الإنطاق لعلاج حالات عدم النطق وضعف الكلام. محمود الحصري
18 آيات الجنود لقهر الشياطين. عبد الباسط عبد الصمد
19 الرقية الشرعية بسورة (ق) لحالات سحر القرين ومس القرين والوسوسة. المنشاوي
20 سورة الرحمن للشفاء من الأمراض والحالات المستعصية، ويتم سماعها (3) مرات يوميا لمدة أسبوع بتركيز عال وكأنك تقف بين يدي الله سبحانه وتعالى، ويجب سماعها بصوت [الشيخ عبد الباسط عبد الصمد] حصرًا أثناء إغماض العينين. عبد الباسط عبد الصمد
21 شريط آيات النار (عماد النهار) وآيات الخروج (عبد الله خليفة) رقية قوية للمصاب بالمس والمصاب بالسحر الداخلي كالمأكول والمشروب والمشموم….، حيث إن الملف الصوتي عبارة عن ملف (ستيريو) فالسماعة اليمنى تحتوي على رقية الخروج، والسماعة اليسرى تحتوي على رقية النار. عبد الله خلفية
عماد النهار
22 شريط آيات العين والحسد رقية قوية لعلاج حالات العين والحسد. نعيم ربيع
23 شريط آيات المس والسحر رقية قوية لعلاج حالات المس والسحر وخاصة سحر الشياطين. نعيم ربيع

آخر فعاليات الأكاديمية:

Open chat تواصل معنا
مرحبا.. كيف يمكننا خدمتك؟
Hi.. Can we help you?