جديدنا:

  • تم افتتاح كلية العلوم الطبية في تخصصات الطب البديل والتكميلي وغيرها.. بجميع الدرجات العلمية (بكالوريوس – ماجستير -دكتوراه) وبنظام الدراسة عن بعد أو معادلة الخبرات – وباعتماد من التعليم العالي والخارجية والسفارات – للتفاصيل اضغط هنا
  • اعتماد الدورات من كليات عالمية وتوثيق من الخارجية والسفارات.
  • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…

نبذة عن الأكاديمية الدولية


   تم بحمد الله افتتاح “الأكاديمية الدولية لعلوم الطب التكاملي” في بريطانيا، وذلك لهدف تقديم الدورات في مجال الرقية الشرعية والطب النبوي والطب البديل- مباشرة وعن بعد – بمنهج صحيح موافق لما جاء به القرآن الكريم والسنة النبوية، وهدفنا الأكبر هو تخريج دفعة كبيرة من المعالجين بالرقية الشرعية وفق منهج صحيح، وكذلك دقة تشخيص الإصابات الروحية من عين وحسد ومس وسحر وغيرها، مع تشخيص الأمراض الأخرى بطرق سهلة ويسيرة بمشيئة الله، وإعطاء العلاج اللازم لكل مريض بحسب ما يلزمه ويناسبه.

   فليس هناك برنامج علاجي واحد نافع للجميع وإن كانت الإصابة واحدة، فالعين والحسد تأثيرهما قوي جدا في الجسد ولكن علاجهما سهل، وخاصة أن علاج العين أسهل من علاج الحسد، والبرامج العلاجية المنتشرة في المواقع جيدة ولكن: هل شُفي كل المرضى الذي طبقوا هذه البرامج؟

   كذلك السحر فكل نوع منه له طريقة فريدة للعلاج، فليس السحر المأكول كالمشروب، وليس المرشوش كالمنثور، وأعراض كل سحر تختلف عن الآخر، ولذلك أخطأ من قال بأن علاج السحر واحد، فانظر إلى المرضى المسحورين الذين يزورون الرقاة.. كم منهم شُفي؟ قليل فقط، ونحن هنا لا نتحدث عن التحسن إنما نتحدث عن الشفاء التام بإذن الله تعالى.

   ومنهجنا فريد -بفضل الله- ففيه معرفة العائن أو نوع السحر أو مكانه أو نوع المس.. وهكذا.. حتى نصل للتشخيص الصحيح، وبالتالي العلاج الصحيح إن شاء الله.

   ولهذا أسسنا هذه الأكاديمية لتأهيل المعالجين للقيام بطرق التشخيص والعلاج الصحيحة، وذلك عبر مجموعة من الدورات القصيرة والمكثفة والدورات الأكاديمية الطويلة، وسيحصل كل متدرب على متابعة خاصة من المدرب لمساعدته وتقويمه.

    وبحمد الله تم اعتماد منهجنا من قبل مجموعة من العلماء الراسخين في العلم، بالإضافة إلى وجود لجنة شرعية واستشارية في الأكاديمية مكونة من حتى الآن من (5) من العلماء، و(4) منهم من أعضاء اتحاد علماء المسلمين.

ونسأل الله تعالى التوفيق والسداد.

محبكم في الله/ عبد الإله أبو الخير

رئيس الأكاديمية العالمية لعلوم الطب التكاملي – بريطانيا

آخر فعاليات الأكاديمية:

Open chat تواصل معنا
مرحبا.. كيف يمكننا خدمتك؟
Hi.. Can we help you?