جديدنا:

  • تم افتتاح كلية العلوم الطبية في تخصصات الطب البديل والتكميلي وغيرها.. بجميع الدرجات العلمية (بكالوريوس – ماجستير -دكتوراه) وبنظام الدراسة عن بعد أو معادلة الخبرات – وباعتماد من التعليم العالي والخارجية والسفارات – للتفاصيل اضغط هنا
  • اعتماد الدورات من كليات عالمية وتوثيق من الخارجية والسفارات.
  • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…

علاج السحر المأكول والمشروب


من خلال التجربة تبين لنا أننا نستطيع أن نعرف مكان السحر ونوعه وكامل تفاصيله بإذن الله بطرق علمية يستطيع أي شخص أن يطبقها.

والسحر المأكول والمشروب يعتبر من أنواع السحر الداخلي التي تصيب الجسم من الداخل.

وإذا شك الإنسان بسحر أكله في طعام معين فإن العلاج سهل بإذن الله تعالى، ويستطيع أن يعرف ذلك إما عن طريق مشخص متمكن، أو يشك في أحد قد أطعمه سحر بطعام معين، أو قد يرى ذلك في رؤيا.

والحل:

يحضر هذا النوع من الطعام أو الشراب ويقرأ عليه: الفاتحة والمعوذتان وآية {واتبعوا ما تتلوا الشياطين……….} البقرة 102، ويأكل أو يشرب هذا الطعام مرة فقط أثناء فترة النهار (فترة شروق الشمس حتى المغرب) ومرة فقط أثناء فترة الليل (فترة المغرب حتى الفجر)، وينتهي ما في البطن بإذن الله.

وبعض الأسحار المأكولة والمشروبة قد تحتاج إلى علاجات أخرى لأن السحر له عدة تفريعات وارتباطات، فيكون الجزء المأكول والمشروب قد انتهى ولكن لا يشعر المريض بالتحسن، فوجب علاج الأجزاء الأخرى لينتهي الأمر بالكلية بإذن الله تعالى كأن يكون السحر المأكول أو المشروب مربوطا بسحر آخر في بحر أو قبر أو نحو ذلك.

ومن خلال منهج “الرقية المطورة” – والمعتمدة من قبل مجموعة من العلماء – نستطيع بفضل الله تعالى أن نتبين من نوع السحر المأكول والمشروب وارتباطات وأماكن السحر الأخرى بشكل دقيق، وبناء على المكان والنوع نبطله بإذن الله تعالى.

الكاتب / د. عماد النهار – مؤسس منهج الرقية المطورة.

آخر فعاليات الأكاديمية:

Open chat تواصل معنا
مرحبا.. كيف يمكننا خدمتك؟
Hi.. Can we help you?