--!> الأبحاث والدراسات | الأكاديمية الدولية لعلوم الطب التكاملي %
Slider

جديدنا:

    • بفضل الله تعالى تم افتتاح كلية العلوم الطبية – قسم الطب التكاملي – مع إمكانية الحصول على الدرجات العلمية (بكالوريوس – ماجستير – دكتوراه) في الطب التكاملي والرقية والتنمية البشرية بشهادات معتمدة ومصدقة من التعليم العالي والخارجية والسفارات – بنظام التدريب عن بعد، للمزيد: اضغط هنا
    • تم افتتاح التسجيل في دورات الطب التكميلي (4 شهور – 8 شهور – سنة – سنتين) من الدراسة بشهادة جامعية موثقة ومصدقة من وزارة التعليم العالي ووزارة والخارجية…اضغط هنا للتفاصيل
    • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…

هذا القسم يخص ما تقوم به الأكاديمية الدولية من أبحاث ودراسات في مجال الرقية الشرعية والطاقة الحيوية والطب البديل

الأبحاث والدراسات


من خلال التجربة تبين لنا أننا نستطيع أن نعرف مكان السحر ونوعه وكامل تفاصيله بإذن الله بطرق علمية يستطيع أي شخص أن يطبقها.

والسحر المأكول والمشروب يعتبر من أنواع السحر الداخلي التي تصيب الجسم من الداخل.

وإذا شك الإنسان بسحر أكله في طعام معين فإن العلاج سهل بإذن الله تعالى، ويستطيع أن يعرف ذلك إما عن طريق مشخص متمكن، أو يشك في أحد قد أطعمه سحر بطعام معين، أو قد يرى ذلك في رؤيا.

والحل:

متابعة قراءة الموضوع كاملا…

الأبحاث والدراسات


من خلال آلاف التجارب التي مرت معنا ومع غيرنا من الرقاة؛ نجد أن الذين يعانون من السحر لا يشفون بشكل تام 100% وإن كانت أعراضهم تتحسن، فمثلا العازب يتزوج، والعاطل عن العمل يجد فرصا جيدة، والمريض يشفى.. ونحو ذلك، إلا أن هذا لا يعني الشفاء التام من السحر بل يدل على التحسن بنسبة كبيرة أو قليلة بحسب الشخص.
ولكن كثير من الحالات يعانون من تجدد التعب لديهم في أوقات معينة من اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة، فما السبب؟

متابعة قراءة الموضوع كاملا…

آخر فعاليات الأكاديمية:

  • عرض خاص حتى نهاية شهر رمضان المبارك: استخدم الكود save20 واحصل على خصم 20% على جميع الدورات والكتب في متجر الأكاديمية.
  • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…
Open chat تواصل معنا
مرحبا.. كيف يمكننا خدمتك؟
Hi.. Can we help you?