--!> دورات الطب البديل المباشرة وعن بعد – الأكاديمية الدولية لعلوم الرقية والطب البديل
السابق
التالي
Slider

جديدنا:

  • تم اعتماد جميع دوراتنا في الرقية والطب البديل والتنمية البشرية من وزارة التعليم العالي ووزارة الخارجية في النيجر. 
  • سلسلة دورات البرامج التدريبية المتكاملة – يمكن تصديقها من وزارة الخارجية والسفارة السورية في السودان.. اضغط هنا للتفاصيل.
  • لأول مرة دورة: اختصاصي تشخيص وعلاج العين والحسد والنفس – عبر الواتس – اضغط هنا للتفاصيل
  • سارعوا بالتسجيل في دوراتنا القادمة عن بعد عبر الواتساب والتلجرام: دورات الرقية المطورة والطب البديل (5 مستويات) الآن عبر الواتساب والتلجرام ستنطلق قريبا.. اضغط هنا للتفاصيل.
  • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…
  • تم إضافة دورات جديدة ولله الحمد: نقدم أكثر من 80 دورة في مجال الطب البديل والتنمية البشرية اضغط هنا للمزيد…

دورات الطب البديل المباشرة وعن بعد


يشرف على هذا القسم الدكتور/ عماد النهار – نائب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية وعضو ماسي في الأكاديمية الدولية لعلوم الرقية والطب البديل، مع مجموعة من الدكاترة والمعالجين.

جميع الدورات يمكن تقديمها بنظام التدريب المباشر وعن بعد

لمعرفة دورات الرقية الشرعية (منهج الرقية المطورة) اضغط هنا

بعد أن قمت بالتدرب على يد العديد من الأساتذة الخبراء في الطاقة الحيوية من مختلف البلاد، وبعد أن درست أكثر من (15) مدرسة في الطاقة الحيوية وأكثر من (45) دورة تدريبية؛ فقد أسست -بفضل الله- منهجي الخاص في هذا المجال، والذي شمل أشياء عديدة وأساليب مختلفة في التدريبات وطرق العلاج مع تنظيف بعضها من الأخطاء، وأقدم لكم نبذة عن الدورات التي ستقدم في هذه المدرسة بإذن الله والتي أسميتها مدرسة: قوة الموجات WavesPower.

  والجدول التالي يوضح دورات المنهج الخاص بنا مع الدورات الأخرى التي نقدمها بأسلوب ومنهج فريد خاص بالأكاديمية، ومع دورات لمدربين آخرين متميزين اخترناهم بعناية.

جميع الدورات يمكن تقديمها بنظام التدريب المباشر وعن بعد

دورات التشريح ووظائف الأعضاء وقراءة التحاليل الطبية والإسعافات الأولية

علم تشريح الجسم Anatomy

دورة فيها تشريح أجهزة الجسم، وهي مفيدة للعاملين بمجال الطب البديل والحجامة.


علم وظائف الأعضاء Physiology

علم دراسة وظائف الأعضاء والأجهزة الحيوية ويتضمن ذلك كيف تقوم الأجهزة العضوية، والخلايا، والجزيئات الحيوية بالعمليات الكيميائية والفيزيائية في الكائنات الحية.


علم الأمراض أو الباثولوجيا

هو العلم الذي يقوم بدراسة مسببات المرض، وأعراضه، وتوضيح نتائجه، وبالتالي نعرف كيفية الوقاية منه.


قراءة التحاليل الطبية ومبادئ وظائف الأعضاء

دورة هامة للعاملين في مجال الطب البديل والحجامة.


الإسعافات الأولية First Aid

تعلم أهم طرق الإسعافات الأولية لمختلف الحالات الطارئة.


الكيمياء الحيوية بمنظور الطب البديل BioChemistry

سنتحدث عن الحمضية والقلوية في الغذاء، وكذلك عن الفيتامينات والمعادن والأنزيمات والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وغيرها.


خدمة تدريس مقررات الطب لطلاب الجامعات

يمكننا تقديم محاضرات وإعطاء دروس في المقررات الطبية.


دورات التأمل واليوغا

مدرب في العلاج باليوغا

علم هندي يقوم على تمارين لقوية وتصفية الذهن والجسم والروح، ونقدمه لكم بأسلوب فريد ومتميز ضمن مجموعة أجزاء مع أحد أفضل المدربين.


ممارس التأمل ( التأمل مستوى 1)

هو تمرين هام ومفيد للجسم والعقل والروح إذا مارسته بطريقة صحيحة، فهو يعطيك الشعور بالاسترخاء والهدوء.


ماستر التأمل ( التأمل مستوى 2)

المستوى الثاني من دورة التأمل الرائعة، وفيها معلومات قيمة وقوية لكل من يبحث عن الاسترخاء وتقوية الجسم.


دورات الطاقة الحيوية

ممارس قوة الموجات

قال أحد الخبراء: “دورة تحمل الكثير من المفاهيم والتطبيقات العملية من علوم عدة لتحقيق تنشيط وتفعيل طاقة الإنسان بشكل سليم، الدورة مفيدة وتحمل الشيء الكثير من العلم والمعرفة والاستنتاجات التي توصل إليها خبراء علوم الطاقة”.


ممارس متقدم قوة الموجات

المستوى الثاني من دورة الطاقة الحيوية من منهج “قوة الموجات” الذي أسسه خبير الطاقة الحيوية د. عماد النهار.


تقنيات الحماية وتقوية الطاقة الأصلية

دورة قوية في علم الطاقة الحيوية، وفيها تقنيات متقدمة لتقوية الأعضاء والهالة.


بصمة الأحداث في مراكز الطاقة

معلومات هذه الدورة نتجت من أبحاث استمرت لأكثر من 15 عاما على آلاف المرضى لتشخصيهم وعلاجهم من قبل عدد من الخبراء والمعالجين المسلمين العرب، وأخذت أفضل جائزة في دولة الإمارات لمسابقة التأليف في الطب البديل.


إعادة برمجة الأعضاء والهالة ومراكز الطاقة

تقوم تمارين وتقنيات هذه الدورة على تنظيف البرمجيات السابقة في الدماغ واستبدالها ببرمجيات جديدة.


البرمجة الحيوية

دورة مخصصة لشحن المنتجات بالطاقة الذاتية وبرمجتها.


النضارة والجمال بالطاقة الحيوية

دورة مميزة للنساء، فيها طريقة العناية بالجسم والصحة والجمال بالطاقة الحيوية وبعض الطرق العلاجية الأخرى.


أختام الطاقة

هذه الدورة من أقوى دورات الطاقة، وفيها تعلم الأختام التسعة للطاقة وتفعيلها.


تمارين الطاقة الصباحية والمسائية

دورة رائعة وفيها نتعلم كيفية تطبيق بعض التمارين الصباحية لتنشيط طاقة الجسم والعقل طوال اليوم، وكذلك نتعلم التمارين المسائية لتهدئة الطاقة والعقل ليكون الجسم في سكون وهدوء.


ممارس قوة العناصر الخمسة للطاقة

لتحليل الشخصيات عبر قانون العناصر الخمسة، ومعرفة الأغذية الخاصة والتمارين المناسبة، وكيفية علاج الأمراض وغيرها.


ممارس الطاقة الحيوية (ريكي 1)

الريكي: هو منهج ياباني يبين كيفية ممارسة تمارين الطاقة الحيوية (تسمى Ki) ويحصل الجسم على الراحة والعافية.


ممارس متقدم الطاقة الحيوية (ريكي 2)

المستوى الثاني من الريكي، وهو منهج ياباني يبين كيفية ممارسة تمارين الطاقة الحيوية (تسمى Ki) ويحصل الجسم على الراحة والعافية.


دورات العلاج بالحجامة

التشخيص والعلاج بالحجامة (منهج مكثف معتمد)

دورة مكثفة في كيفية التشخيص والعلاج بالحجامة ومعرفة أماكن النقاط لكل مرض – معتمدة من كلية النبلاء الجامعية ووزارة التعليم العالي في السودان.


دورات العلاج بسم النحل (لسع النحل)

العلاج بمنتجات النحل ولسع النحل (سم النحل)

دورة مكثقة في كيفية العلاج بمنتجات النحل المختلفة وسم النحل، ومعرفة بعض الخلطات التركيبية لمختلف الأمراض، ومعرفة أماكن لدغ النحل لمختلف الأمراض.


دورة الأخلاط والأمزجة

الأخلاط والأمزجة في الطب العربي واليوناني

قاعدة: “من أخطأ المزاج أخطأ العلاج” هي المعتمد عليها في الطب اليوناني والعربي، وسنشرح في هذه الدورة الأخلاط الأربعة وعلاماتها وطرق العلاج.


دورات العلاج بالتغذية والأعشاب والزيوت العطرية وتحضير الكريمات والمراهم

ممارس العلاج بالأعشاب والنباتات

تعلم العلاج بالأعشاب من الصفر حتى الاحتراف لمختلف الأمراض، وخصائص الأعشاب والعلاجات المفردة.


ممارس متقدم العلاج بالأعشاب والنباتات

تعلم العلاج بالأعشاب من الصفر حتى الاحتراف لمختلف الأمراض، وكيفية عمل التراكيب العشبية وكيفية صناعة مستخلصات الأعشاب بالزيت أو الخل أو الصبغات.


ماستر العلاج بالأعشاب والنباتات

ستتعلم عمل بعض الأبحاث عن الأعشاب وفوائدها وعلاجها لبعض الأمراض، مع عمل تركيبات خاصة بك.


العلاج بالغذاء والتغذية

قال تعالى {فلينظر الإنسان إلى طعامه} وهذه الدورة لمعرفة أهمية الغذاء للمحافظة على الصحة، وكيفية علاج مختلف الأمراض بالتغذية.


العلاج بطب الروائح (الزيوت العطرية) – مستوى 1 دبلوم

يستخدم هذا العلاج المريح بالتدليك أو استنشاق الرائحة للمساعدة على التوازن وعلاج الكثير من الحالات الجسدية والنفسية.


العلاج بطب الروائح (الزيوت العطرية) – مستوى 2 متقدم

يستخدم هذا العلاج المريح بالتدليك أو استنشاق الرائحة للمساعدة على التوازن وعلاج الكثير من الحالات الجسدية والنفسية، وهنا نتعلم المزيد من هذا العلم.


صناعة المراهم والكريمات العلاجية والتجميلية

تعلم كيفية صناعة المراهم والكريمات العلاجية والتجميلية، عبر الواتس أو التلجرام.


صناعة الصابون العلاجي والتجميلي

تعلم فن وأصول وأساسيات واحتراف صناعة الصابون.


دورات تقنيات علاج النفس والجسد والسيطرة على الآلام والعواطف

تشخيص الاضطرابات النفسية والعقلية

هذه الدورة من دورات علم النفس، وفيها يتم التعرف على الأمراض النفسية الذهانية والعصابية وتعريف كل منها وكيفية تشخيصه والتعرف عليه.


دبلوم تقنية الحرية النفسية EFT

المستوى الأول لتعلم أقوى تقنية عالمية للتخلص من المشاعر والعواطف السلبية والسيطرة على الآلام.


ممارس الحرية النفسية EFT

المستوى الثاني لتعلم أقوى تقنية عالمية للتخلص من المشاعر والعواطف السلبية والسيطرة على الآلام.


ممارس متقدم الحرية النفسية EFT

المستوى الثالث لتعلم أقوى تقنية عالمية للتخلص من المشاعر والعواطف السلبية والسيطرة على الآلام.


مدرب في تقنية الحرية النفسية EFT

التأهيل لمستوى المدرب في أقوى تقنية عالمية لإزالة المشاعر السلبية.


تقنية تاباس العلاجية

تقنية تاباس هي علم مستقل قائم بذاته، ووظيفة هذه التقنية هي مسح ما كتب على جدران العقل وإزالة المشاعر السلبية وإزالة القناعات السلبية المقيدة، وهي تقنية فعالة جدا.


تقنية العلاج بحركة العين

من أقوى التقنيات في العلاج النفسي، ويكثر استخدامها لعلاج الصدمات القوية وخاصة الناتجة من الحروب والمناظر المخيفة التي يراها الناس فتترك في عقولهم صورا محزنة أو مخيفة.


اختصاصي العلاج النميطي (النميطات)

من تقنيات البرمجة اللغوية العصبية NLP ، وقد تم تطويرها والزيادة عليها لتكون أكثر فائدة للمعالج والمستفيد، وهي مفيدة في العلاج النفسي من المشكلات المحيطة بالإنسان.


تقنية منصة التغيير

تقنية تركز على استخراج الملفات الإيجابية الماضية إن وجدت وبناء قوى الثقة والشجاعة والتقدم وتكوين شبكة عصبية جديدة للتخلص من صدمات الماضي وبناء شخصية جديدة.


دورات الفراسة وتحليل الشخصية

تحليل الشخصية من الوجه (فراسة الوجه)

الدورة الشاملة لتحليل الشخصيات من الملامح، وتجمع عدة مدارس مختلفة للتحليل.


أخصائي لغة الجسد وتحليل الشخصيات

تعرف على الناس عن طريق إيماءات الجسم، وهي دورة مهمة لجميع الناس.


ممارس قوة العناصر الخمسة للطاقة

لتحليل الشخصيات عبر قانون العناصر الخمسة، ومعرفة الأغذية الخاصة والتمارين المناسبة.


أخصائي تحليل الشخصية عبر الكتابة (جرافولوجي)

المستوى الأول لتتدرب على فهم الناس وسلوكياتهم وطباعهم من خلال الكتابة والتوقيع، وهوعلم يستخدم في القضاء وأقسام الشرطة في عدد من دول العالم.


أخصائي أول تحليل الشخصية عبر الكتابة (جرافولوجي)

المستوى الثاني لتتدرب على فهم الناس وسلوكياتهم وطباعهم من خلال الكتابة والتوقيع، وهوعلم يستخدم في القضاء وأقسام الشرطة في عدد من دول العالم.


مدرب تحليل الشخصية عبر الكتابة (جرافولوجي)

المستوى الثالث لتتدرب على فهم الناس وسلوكياتهم وطباعهم من خلال الكتابة والتوقيع بشكل أعمق، والحصول على مستوى المدرب.


علم تحليل الشخصيات من خلال التوقيع

تعلم أكثر من 90 قاعدة في تحليل الشخصية عن طريق التوقيع.


تحليل رسومات الأطفال

دورة مهمة للأمهات والآباء والمعلمين والمربين لفهم الطفل واحتياجاته النفسية وسلوكه، وكذلك التعرف على كيفية تغيير السلوك السلبي إلى الإيجابي.


علم تحليل الشخصية من الأشكال الهندسية

حلل شخصيتك وشخصية الآخرين من خلال الأشكال الهندسية، واكتشف نقاط الضعف والقوة لديك ولدى الآخرين.


دورات الجذب والتخاطر

دورة الجذب والتخاطر

من أقوى دورات التنمية البشرية وتقوية الذات وتحقيق الأهداف وتقوية الاستشعار وتنمية الحاسة السادسة.


تقنية تأزم التخاطر الأدريناليني

هذه التقنية مفيدة جدا وقوية جدا، ولذلك جعلناها منفردة عن الدورة الأساسية.


دورات التنويم الإيحائي والتنويم الطبي الإكلينيكي

ممارس العلاج بالتنويم الإيحائي

هو نوع من أنواع العلاج النفسي والجسدي لعلاج الناس من مشاكل عديدة وزرع أفكار وعادات إيجابية ليضيفوها لحياتهم، وأصبح اليوم معتمدا في عديد من المستشفيات حول العالم.


ممارس العلاج بالتنويم الطبي الإكلينيكي

وسيلة وأداة هامة مساعدة و داعمة للطب العضوي والنفسي لعلاج الناس من مشاكل عديدة عضوية وزرع أفكار وعادات وقناعات إيجابية.


دورات تقنيات تشخيص وعلاج متنوعة

العلاج بالألوان وسيكلوجية الألوان

منهج العلاج بالألوان قديم جدا وله أسس نفسية يعرفها الخبراء، ومنهج العلاج بالألوان يختلف عن الكتب، ويستخدم المعالج بالألوان هذا النوع لعلاج العديد من الأمراض الجسدية والنفسية والعقلية، وندرس في الدورة أيضا علم نفس اللون وتأثيره على الشخصية والسلوك، وربطه بما ذكر من ألوان في القرآن الكريم.


تقنية نايت لعلاج الحساسية

وهي طريقة للعلاج من دون أي تدخلات، وخالية من الأدوية، وذلك للحد من الحساسية التي تنتج عن الطعام، والمواد الكيميائية، والبيئية والعاطفية، وأيضاً مفيدة للأمراض التي لم تجد حلاً بعد.


التشخيص بعلم الحركة – كينسيولوجي

علم الحركة – أو ردود الفعل العصبية – أو ردود الفعل العضلية – هو تشخيص وعلاج يقوم فيه المعالج بتقييم صحة المريض من خلال اختبار عضلاته، وهو مفيد في الحالات العضوية والنفسية.


البحث والتشخيص بتقنية الداوزنغ والبندول

يمكنك اكتشاف معلومات معينة والبحث عن أشياء معينة – كالمياه الجوفية – أو تشخيص بعض الأمراض عن طريق تقنية الداوزنج أو البندول.


دورات ترتيب الأثاث والديكور

فنغ شوي – طاقة المكان وتناغم الأثاث والألوان

العلم المتخصص في الاستفادة القصوى من تناغم وتوازن منزلك أو مكان عملك.


دورات العلاج بالأحجار الكريمة والكريستال

ممارس العلاج بالأحجار الكريمة والكريستال

هذه الدورة هي نوع من أنواع الطب البديل والتي تكلم عنها القدماء، وهنا المستوى الأول من هذا العلم.


ممارس متقدم في العلاج بالأحجار الكريمة والكريستال

هذه الدورة هي نوع من أنواع الطب البديل والتي تكلم عنها القدماء، وهنا المستوى الثاني من هذا العلم.


دورات علم التشخيص من خلال العين

علم التشخيص القزحي – المستوى 1

تعلم مهارات كشف الأمراض من خلال العين، والكشف المبكر عن بعض الأمراض التي قد تكون خطيرة في المستقبل إن ظهرت، وهو علم قديم وتم تطويره بأبحاث ودراسات متعددة.


دورات العلاج المثلي (الطب التجانسي – هيميوباثي)

العلاج بالطب المثلي – التجانسي (هيميوباثي)

هو نظام علاجي ألماني وشكل من أشكال الطب البديل يستند إلى المبادئ التي صاغها صامويل هانيمان عام 1796، ويعتمد هذا العلاج على قانون أبقراط في الطب الذي يقول المثل يعالج المثل، وهي آمنة جدا، وعلاج لكثير من الأمراض العضوية والنفسية.


دورات طب الطبيعة المختلفة

طب الطبيعة

سنتعرف في هذه الدورة على أبرز طرق الطب الأصيل والتكميلي، وأمثلة لبعض الأمراض وعلاجها.


العلاج بدود العلق – المستنزفون

العلاج باستخدام دودة العلق يعتبر من أحد أقدم الوسائل الطبية التي ما زالت تستخدم من أيام ما قبل الميلاد وحتى زمننا هذا


دورات الإبر الصينية والتدليك (تدليك علاجي – تدليك انعكاسي رفلكسولوجي – سوجوك)

العلاج بالإبر الصينية – مستوى 1

هو نوع من أنواع الطب التكميلي، وإحدى الطرق في العلاج الصيني التقليدي، يستخدم قنوات الطاقة في العلاج وتصحيح تدفق كهرباء الجسم عن طريق الوخز بالإبر الصينية.


العلاج بالإبر الصينية – مستوى 2

في هذا المستوى (الثاني) تتعلم أساليب التشخيص بالنبض واللسان وغيرها وكذلك طريقة العلاج كما هي في الطب الصيني.


العلاج بالتدليك – المساج

دورة فيها شرح التدليك النقطي الياباني (شياتسو) والسويدي والصيني مع أمهر المدربين في هذا المجال، وهي من أهم دورات الطب الشمولي.


ممارس العلاج بالتدليك الانعكاسي (رفلكسولوجي)

علم يهتم بدراسة وممارسة الضغط – بطريقة علمية – على نقاط معينة في اليدين والقدمين، تسمى بمناطق ردات الفعل، ويُصنف هذا العلم من الطب المكمل للطب الكلاسيكي الذي نتداوى به.


ممارس سوجوك Su Jok

هو علم حديث اكتشفه البروفسير بارك جي وهو كوري الأصل، وهو العلاج الأسرع والأوفر في العالم.


تقويم العمود الفقري – كيروبراكتيك

المعالجة اليدوية لتقويم العمود الفقري هي إجراء يقوم خلاله متخصصون مدربون باستخدام أيديهم أو أدوات صغيرة لعمل ضغط موجّه ومفاجئ على أحد مفاصل العمود الفقري. ويهدف هذا الإجراء إلى تحسين حركة العمود الفقري وتحسين الوظيفة البدنية للجسم.


دورات البرمجة اللغوية العصبية NLP

دبلوم البرمجة اللغوية العصبية

هي تطبيقات للوصول بالإنسان لدرجة الامتياز التي بها يستطيع أن يحقق أهدافه ويرفع دائماً من مستوى حياته ونجاحه، وهذا المستوى الأول منه.


ممارس البرمجة اللغوية العصبية

هي تطبيقات للوصول بالإنسان لدرجة الامتياز التي بها يستطيع أن يحقق أهدافه ويرفع دائماً من مستوى حياته ونجاحه، وهذا المستوى الثاني منه.


دورات تطوير الذات والإبداع واتخاذ القرارات وحل المشكلات

تدريب المدربين واحتراف التدريب TOT

هذه الدورة لاحتراف مهارات التدريب وتشمل على: دورة تدريب المدربين + دورة إعداد وتصميم الحقائب التدريبية + دورة كاريزما المدرب الناجح + دورة مهارات الإلقاء والتأثير في الآخرين.


قبعات التفكير السبع لحل المشكلات واتخاذ القرارات

أداة تفكير تساعد الأفراد على تحليل وفهم الأمور والقضايا بفعالية من أجل الوصول إلى أفكار جديدة واتخاذ قرارات أفضل، وتعد من أهم أساليب وطرق تحسين التفكير الإبداعي.


برنامج الكورت لتعليم التفكير الإبداعي واتخاذ القرارات

من أقوى منهجيات تعليم التفكير حول العالم وأكثرها شهرة على الإطلاق، فقد أثبت نجاحًا وفعالية من خلال التجريب الميداني في العديد من الدول.


بوصلة الشخصية – مقياس هيرمان

من أفضل أدوات تحليل الشخصية والتشخيص وأكثرها مرونة، والذي يمكن بوساطته التعرف على طريقة التفكير للإنسان.


دورات تفسير الرؤى والأحلام

دورة تفسير الرؤى والأحلام الشاملة

نتعاون مع أحد أفضل المفسرين في العالم الإسلامي ليقدم لكم دورة تعبير الرؤى والأحلام من البداية حتى الاحتراف عبر الواتس.


دورات صناعة البخور والعطور والشامبو والمنظفات

صناعة العطور والبخور

تعلم صناعة العطورات الشرقية والفرنسية والمخمريات والبخورات المختلفة ومعطرات المفارش وغيرها.


صناعة المنظفات والشامبو وجل الاستحمام

تعلم عمل كافة خلطات صناعة المنظفات والصابون السائل والصلب والشامبو والشور جل والكثير الكثير من المنتجات.


الدورات التي ستصدر قريبا إن شاء الله تعالى

  • مساعد مدرب قوة الموجات (الطاقة الحيوية مستوى 3).
  • ماستر ومدرب الريكي الياباني (ريكي مستوى 3).
  • ممارس متقدم العلاج بالتنويم الإيحائي (مستوى 2).
  • ماستر ومدرب العلاج بالتنويم الإيحائي (مستوى 3).
  • ممارس متقدم العلاج بالتنويم الطبي الإكلينيكي (مستوى 2).
  • ماستر العلاج بالتنويم الطبي الإكلينيكي (مستوى 3).
  • ممارس متقدم في التشخيص القزحي (مستوى 2).
  • ممارس متقدم العلاج بالتدليك الانعكاسي (رفلكسولوجي) (مستوى 2).
  • ماستر العلاج بالتدليك الانعكاسي (رفلكسولوجي) (مستوى 3).
  • ممارس متقدم في البرمجة اللغوية العصبية.
  • مدرب / ماستر في البرمجة اللغوية العصبية.
  • علم ترتيب الأثاث – طاقة المكان (فنغ شوي) – مستوى متقدم.
  • تقنيات فن التشخيص المتقدم.
  • العلاج بنقاط الضغط والتدليك النقطي.
  • ….. وغيرها بمشيئة الله تعالى.


سيحصل كل متدرب على:

– مذكرة الدورة.

– شهادة معتمدة من الأكاديمية الدولية لعلوم الرقية والطب البديل في بريطانيا IARAMS. 

– شهادة معتمدة من وزارة الخارجية السودانية والسفارة السورية.

يمكن تقديم الدورات عن بعد (مباشرة أون لاين وليس دراسة منزلية) في وقت تحددونه أنتم بالشروط التالية:

– توفير عدد (3) أشخاص على الأقل.

– سداد مبلغ الدورة بعد تحديد موعدها.

للمزيد من الأسئلة المتكررة وإجابتها: تفضل هنا

للتسجيل: تفضل هنا



آخر فعاليات الأكاديمية:

  • سارعوا بالتسجيل في دوراتنا القادمة عن بعد عبر الواتساب والتلجرام: مدرب الفراسة – علاج جميع أنواع الحساسية – دورات إزالة المشاعر والعواطف والآلام والصدمات للدول الإسلامية المنكوبة (مجانا)… اضغط هنا للمزيد…
  • يمكننا تشخيص حالتك وعمل جلسات الرقية الشرعية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…
  • نقدم لكم أكثر من 70 دورة في الطب البديل والتنمية البشرية عن بعد: اضغط هنا للمزيد…